الخميس، يوليو 28، 2016

"التعاضدية العامّة" تفتتح وحدة بمدينة بنجرير

نشر بتاريخ :

"التعاضدية العامّة" تفتتح وحدة بمدينة بنجرير

"التعاضدية العامّة" تفتتح وحدة بمدينة بنجرير

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وحدة إدارية واجتماعية وصحية بمدينة بنجرير، بشراكة مع إقليم الرحامنة بمناسبة الذكرى 17 لعيد العرش، تم تدشينها من طرف عامل الإقليم ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، بحضور رئيس مجلس الجهة والكاتب العام للإقليم ورئيس المجلس البلدي وأعضاء المكتب الإداري ومناديب التعاضدية العامة وممثلي السلطات المحلية والمنتخبين والمصالح الخارجية.

ومن المنتظر أن يستفيد من خدمات هذه الوحدة الإدارية والاجتماعية والصحية حوالي 2500 شخص من منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وذوي حقوقهم، و3500 شخص من منخرطي التعاضديات الشقيقة وذوي حقوقهم. وتوفر هذه الوحدة للمرتفقين، مثل مراكز التعاضدية المتواجدة بالمركز، خدمات طب الأسنان وأطقم الأسنان وطب العيون وطب أمراض القلب والشرايين وطب الغدد والسكري ووحدة للبصريات.. وأكد عامل إقليم الرحامنة، في كلمة له بالمناسبة، أن الإقليم بحاجة إلى مثل هاته المشاريع الاجتماعية التنموية، وشكر المجلس الإداري للتعاضدية على هذه البادرة.
جدير بالذكر أن التعاضدية العامة سبق لها أن وقعت على اتفاقيتي شراكة وتعاون مع السلطات المحلية بطانطان والعيون، من أجل خلق وحدات إدارية واجتماعية وصحية لتساهم بشكل فعال في مشروع تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة.
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق