الثلاثاء، يوليو 05، 2016

مديرية العيون:مذكرة الحركة الانتقالية الإقليمية لهيئة التدريس برسم سنة 2016

نشر بتاريخ :

مذكرة الحركة الانتقالية الإقليمية لهيئة التدريس برسم سنة 2016

مديرية العيون:مذكرة الحركة الانتقالية الإقليمية لهيئة التدريس برسم سنة 2016

بناء على مقتضيات المذكرة الاطار الخاصة بالحركات الانتقالية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، يشرفني إخباركم ان المديرية الاقليمية ستنظم حركة إقليمية لفائدة هيئة التدريس برسم سنة 2016، وتستند هذه الحركة على المبادئ الأساسية التالية:

- تنظيم حركة انتقالية اقليمية مفتوحة في وجه الاطر التعليمية العاملة بمختلف المؤسسات التعليمية بالمديرية، وفي هذا الصدد تعتبر جميع المناصب شاغرة او محتملا شغورها علما ان عدد المناصب المفتوحة للتباري لا يتجاوز الحصة المخصصة للمديرية من الموارد البشرية الإضافية.
- استناد الحركة الانتقالية الاقليمية الى نفس الشروط والمعايير المعتمدة في الحركة الانتقالية الجهوية، ونفس مقاييس الاسناد.
1 – شروط المشاركة: يسمح بالمشاركة في الحركة الإنتقالية الإقليمية: 
- لجميع الاستاذات والأساتذة العاملين بمختلف المؤسسات التعليمية التابعة للنفوذ الترابي للمديرية الاقليمية الذين قضوا سنتين دراسيتين متتاليتين في منصبهم الحالي.
- للأستاذات المتزوجات الراغبات في الالتحاق بأزواجهن بعد قضاء سنة واحدة في المنصب الحالي.
2 – مقاييس إسناد المنصب : يتم اعتماد نفس المقايس المعتمدة في تنظيم الحركة الانتقالية الوطنية والجهوية المحددة في المذكرة الاطار.
3 – طلبات المشاركة: في نسخة واحدة مرفقة بالوثائق التبريرية:
- الالتحاق بالزوج: كل طلب التحاق بالزوج لا يتوفر على الوثائق التبريرية الكاملة او غير المصادق عليها يتحول الى طلب عادي، وعقد الزواج مصادق عليه حديث العهد، شهادة عمل الزوج اصلية تحمل لزوما اسم وخاتم الموقع، وشهادة الحياة الجماعية للاطفال الذين تقل اعمارهم عن 18 سنة او نسخ من عقود ازديادهم.
- الطلبات المزدوجة: يتعين على الزوجين الراغبين في الانتقال معا، مسك نفس الاختيارات والتاكد من رقم تأجير الزوج، علما انه لا يمكن نقلهما الا اذا امكن ارضاؤهما بنفس الجماعة.
- الطلبات العادية ينبغي للأستاذ المتزوج  بربة بيت، او الاستاذ (ة) اب او ام طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة الراغب (ة) في الاستفادة من نفط الامتياز، ارفاق الطلب بالوثائق اللازمة.
4 – الاجراءات العملية:
يقوم  المترشح (ة) الراغب (ة) في الانتقال بمسك المعطيات المتعلقة به (ها) وتعبئة الاختيارات المطلوبة والمصادقة على طلبه مباشرة على الموقع الالكتروني الخاص بالحركات الانتقالية في الفترة من 04 إلى 07 يوليوز 2016 وضع الطلب وإرفاقه بالوثائق المطلوبة حسب نوعية الطلب وتسليمه لمدير المؤسسة في أجل أقصاه 07 يوليوز 2016.
يقوم السيد (ة) مدير (ة) المؤسسة بالتأكد من مطابقة المعلومات الواردة في طلب المشاركة مع ملف المعني (ة) بالأمر وتحيينها عند الاقتضاء بمرجع الموارد البشرية (Référentiel RH) وتوقيع وختم الطلبات وتسليمها في ارسالية واحدة الى المديرية الاقليمية قبل متم  08 يوليوز 2016.
يمنع على مدير المؤسسة تحيين المعطيات الخاصة بالمشاركين في الحركة بمرجع الموارد البشرية  (Référentiel RH) بعد 10 يوليوز 2016.
يقوم السيد المدير الاقليمي بتشكيل لجنة تحت اشرافه تتولى:
التأكد من الوثائق المرفقة بطلبات المشاركة في الحركة الاقليمية والمصادقة الالكترونية عليها.
اصدار لوائح المشاركين في الحركة الانتقالية الاقليمية ونشرها، او الاطلاع عليها بموقع الحركة الانتقالية ومراقبة المعطيات الواردة بها.
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق