الأربعاء، يونيو 29، 2016

المركز العالمي لخدمات الترجمة الإلكترونية Protranslate

نشر بتاريخ :

المركز العالمي لخدمات الترجمة الإلكترونية Protranslate

المركز العالمي لخدمات الترجمة الإلكترونية Protranslate

تأسَس مركز Protranslate للترجمة على أيدي مجموعة من الرواد المتخصصين والمحترفين في مجال الترجمة والتكنولوجيا. حيث سخّر كلُ شخص منهم مساعيه وجهوده ليس فقط لتقديم خدمات الترجمة وإنما أيضًا لتحقيق التفوق والريادة في هذا المجال والنهوض بالمستوى العلمي للترجمة. وهو يمثّل أكبر مركز متخصص على شبكة الإنترنت في تقديم خدمات الترجمة في تركيا وخارجها بيسر وسهولة.

ومنذ تأسيسه يتمتع المركز بخبرة ذائعة الصيت تتجسد في تقديم خدمات الترجمة في مختلف المجالات من خلال ارتباطه بعقود وشراكات عمل مع عدة شركات ومنظمات عالمية في مختلف بلدان العالم مما أدى إلى تزايد أعداد العملاء الذين وضعوا كل ثقتهم في المركز لتلبية وإنجاز احتياجاتهم بجودة ودقة وبأسعار تنافسية تتناسب مع الإحتياجات الفردية لكل عميل.
ويقدّم المركز مختلف خدمات الترجمة في مختلف اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والأسبانية والألمانية والعديد.
كما أن لدينا فريق متكامل متخصص في ترجمة الرسائل العلمية والكتب والمقالات والأبحاث بأعلى مستوى من الجودة والمهارة والتي بإمكانكم العثور عليها على الروابط التالية:
ترجمة الكتب: https://www.protranslate.net/ar/tajamat-ebooks/
ترجمة مقالات: https://www.protranslate.net/ar/tarjamat-makal/
الترجمة الأدبية: https://www.protranslate.net/ar/tarjama-adabiya/
كما يوفر المركز ترجمة مالية وبنكية للمستندات الهامة مثل التقارير المالية على أيدي خبراء ماليين لديهم خبرة جيدة في مجال استخدام المصطلحات المتخصصة والمالية والتي تجدونها على الرابط التالي:
https://www.protranslate.net/ar/ektisadiya-bankiya/
لذا على جميع الشركات التي ترغب في الحصول على خدمات أفضل المترجمين التواصل معنا والبدء بالاستمتاع بمختلف خدمات الجودة والدقة في الأعمال.

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق