الأربعاء، أكتوبر 14، 2015

شلل متوقع بقطاع التعليم بنيابة شيشاوة يوم الجمعة 16أكتوبر2015

نشر بتاريخ :


شلل متوقع بقطاع التعليم بنيابة شيشاوة يوم الجمعة 16أكتوبر2015
  
شلل متوقع بقطاع التعليم بنيابة شيشاوة يوم الجمعة 16أكتوبر2015

   في خطوة نضالية ثانية لهذا الموسم دعا التنسيق النقابي بشيشاوة إلى إضراب يوم الجمعة 16 أكتوبر2015 مع اعتصام طيلة اليوم أمام مقر النيابة الإقليمية بشيشاوة محملا النائب الإقليمي مسؤولية فشل الدخول المدرسي وتدبيره الأحادي المتسم بالسلطوية كما اتهم البيان رئيس مصلحة الموارد البشرية والشؤون العامة بالتلاعب حيث التكليفات المشبوهة والتستر عن الموظفين الأشباح والتلاعب بالبنيات التربوية بشكل يخدم أجندته الخاصة كما ورد في البيان.
وندد التنسيق النقابي بالمراسلة الوزارية رقم15/352 والتي تسببت في تداعيات نفسية واجتماعية وتربوية خطيرة على المدرسين والمتعلمين على حد سواء .

 وتجدر الإشارة إلى أن نيابة شيشاوة قد سبق أن تلاعبت في ملفات الحركة الانتقالية الوطنية وشارك أساتذة لا تتوفر فيهم شروط المشاركة في تزوير واضح وملموس رغم ما يسمى بالمصادقة من طرف النيابة والأكاديمية مما أفرز حينها نتائج مغلوطة وضيع فرص الانتقال على العديد من الأساتذة المستحقين.
 هذا وقد قرر بعض المتضررين من التكليفات التي أنجزتها نيابة شيشاوة البقاء في المعتصم إلى حين إنصافهم حيث تم تكليفهم في المرحلة الأولى رغم عدم تعبيرهم عن المشاركة مما يتناقض مع المذكرة المنظمة نفسها .
رضوان الرمتي ـ مراكش

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق