الاثنين، سبتمبر 14، 2015

المكتب الوطني لـ FNE يهنيء المناضلين/ات على حصول الجامعة على صفة الأكثر تمثيلية بقطاعي التربية الوطنية والتعليم العالي

نشر بتاريخ :


المكتب الوطني لـ FNE يهنيء المناضلين/ات على حصول الجامعة على صفة الأكثر تمثيلية بقطاعي التربية الوطنية والتعليم العالي
ويقترح عقد المؤتمر الوطني الحادي عشر للجامعة الوطنية للتعليم يومي و8ماي2016
عقد المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم بالرباط اجتماعه الدوري يوم السبت 12 شتنبر 2015 وبعد تدارسه للتقرير الذي قدمه الكاتب الوطني الرفيق عبد الرزاق الإدريسي حول مستجدات الدخول المدرسي والجامعي الحالي وكذا علاقة الجامعة بالوزارتين؛ والاستماع إلى التقرير الذي قدمه عضوي المكتب الوطني الرفيقين محمد كريم ومحمد الوالي حول مشاركتهم في أشغال الجامعة الصيفية المنظمة بمدينة وهران من طرف نقابة مجالس أساتذة الثانوي بالجزائر، وبعد نقاش مستفيض فإن المكتب الوطني:

1.     يهنيء مناضلات ومناضلي الجامعة الوطنية التعليم بمختلف الجهات والأقاليم والفروع المحلية على النتائج المتميزة الجهوية والمركزية للجان الثنائية بقطاعي التربية الوطنية والتعليم العالي التي حصلت عليها الجامعة، كما يشكر كافة نساء ورجال التعليم الذين اختاروا دعم لوائح نقابتنا التي حصلت على صفة الأكثر تمثيلية بقطاع التربية الوطنية وبوزارة التعليم العالي.
2.     يقترح على المجلس الوطني المقبل، طبقا للقانون الأساسي، المصادقة على عقد المؤتمر الوطني الحادي عشر للجامعة الوطنية للتعليم يومي 7 و8 ماي 2016 وذلك بعد مرور أربع سنوات على المؤتمر الوطني العاشر يومي 5 و6 ماي 2012 بالرباط.
3.     يقرر عقد الدورة الرابعة للمجلس الوطني للجامعة الوطنية للتعليم يوم السبت 3 أكتوبر 2015.
4.     يقرر عقد اجتماع الدورة السابعة للجنة الإدارية الوطنية يوم السبت 9 يناير 2016 التاسعة صباحا ودورتها الثامنة يوم السبت 9 أبريل 2016 التاسعة صباحا.
5.     يثمن مواصلة التنسيق النضالي مع كل النقابات محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا للدفاع عن المصالح المادية والمعنوية للشغيلة التعليمية.
6.     يدعو إلى استكمال الدينامية التنظيمية للجامعة وذلك بتجديد هياكل الجامعة محليا وإقليميا وبهيكلة المكاتب الجهوية وفق التقسيم الجهوي الجديد مع الحفاظ على المكاتب الجهوية في الصيغة القديمة بالتوازي لتدبير المرحلة الانتقالية.
وفي الأخير فإن المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم إذ يجدد شكره للأسرة التعليمية على هذه الثقة العالية، يدعو فروع الجامعة إلى التعبئة والانخراط الجماعي لإنجاح المحطات القادمة وعلى رأسها التحضير للمؤتمر الوطني الحادي عشر للجامعة الوطنية للتعليم FNE.

 وعاشت الجامعة الوطنية للتعليم صامدة ومناضلة
 عاش التوجه الديمقراطي
 عن المكتب الوطني
الكاتب العام الوطني: عبد الرزاق الإدريسي

المكتب الوطني لـ FNE يهنيء المناضلين/ات على حصول الجامعة على صفة الأكثر تمثيلية بقطاعي التربية الوطنية والتعليم العالي

Fne_BN@yahoo.fr, www.taalim.org الجامعة الوطنية للتعليم، هاتف: 0608060000، فاكس: 0537708012،
الجامعة الوطنية للتعليم FNE من النقابات الأكثر تمثيلية بقطاعي التربية الوطنية والتعليم العالي
FNE, Syndicat des plus représentatifs dans les secteurs de l’Education Nationale & de l’Enseignement Supérieur
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق