الأربعاء، مايو 13، 2015

وفاء لعادتها السنوية مجموعة مدارس لهدارة بأركمان تنظم دوري في كرة القدم المصغرة بمركز المجموعة .

نشر بتاريخ :
وفاء لعادتها السنوية مجموعة مدارس  لهدارة بأركمان تنظم دوري في كرة القدم المصغرة بمركز المجموعة .



مراسلة ميمون بوجنان

في إطار الأنشطة الرياضية التي  دأبت مجموعة مدارس لهدارة جماعة أركمان على تنظيمها بتنسيق  مع جمعية آباء و أولياء التلاميذ و جمعية التضامن للتنمية والأعمال الاجتماعية  وفرع لهدارة لمنظمة السنابل الوطنية ، تم تنظيم دوري في كرة القدم المصغرة ، شاركت فيه جميع الوحدات المدرسية التابعة لها، وذلك زوال يوم الأربعاء 13 ماي 2015.

و قد تم أجراء نصف النهاية مباشرة . نصف النهاية الأولى جمعت بين فرعية أولاد محند م المركز أسفرت على تأهل المركز إلى النهاية بهدفين لصفر أما نصف النهاية الثانية جمعت فريقي أفليون و بوطويل لأسفرت على تأهل فرعية أفليون بالفوز بهدفين لصفر . ليتبارى فريقي أفليون و المركز في النهاية ليفوز فريق المركز بسبعة أهداف لصفر .


و قد استحسن الجميع هذه المبادرة الهادفة الرامية إلى صقل المواهب واكتشاف القدرات التي تتوفر عليها المنطقة في المجال الرياضي بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة، وبالفعل فقد تم اكتشاف مواهب صاعدة تحتاج إلى الاهتمام والدعم لتطوير قدراتها، وقد أسفرت النتائج النهائية للدوري عن فوزالمركز  بالرتبة الأولى، فيما كانت الرتبة الثانية من نصيب فرعية أفليون، أما فرعية أولاد فقد نالت الرتبة الثالثة قبل أن تحتل فرعية بوطويل رابع الرتب. 

وقد أبان فريق المركز على مؤهلات وتقنيات عالية تستحق كل التنويه والتشجيع، ثم اختتم الحفل بتوزيع الجوائز علي جميع المشاركين بحضور بعض آباء و أولياء التلاميذ و الأساتذة ،و مدير المؤسسة ورئيس  . و في الأخير نظم حفل شاي على شرف اللاعبين .
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق