الجمعة، مايو 29، 2015

المجاز المعطل "أحمد أرموش" يضرب عن الطعام بسجن عكاشة

نشر بتاريخ :
المجاز المعطل "أحمد أرموش" يضرب عن الطعام بسجن عكاشة
أحمد أرموش

محمد الصحيح
        دخل أحمد أرموش المنتمي إلى إحدى تنسيقيات المعطلين المرابطة بشوارع الرباط، و المعتقل على خلفية ملف ما يعرف بفراشة البرنوصي  في إضراب محدود عن الطعام لمدة 48 ساعة ابتداء من العاشرة من مساء يوم أمس، احتجاجا على ظروف اعتقاله ومحاكمته.

ولوح المعتقل أحمد أرموش إلى تمديد مدة الإضراب في حالة عدم الاستجابة إلى مطالبه، مؤكدا أن احتجاجه مفتوح على كل الاحتمالات والأشكال، ضدا على الزج به في زنزانة إلى جانب معتقلي الحق العام، تنعدم فيها أبسط شروط الحياة الإنسانية بالإضافة إلى استفزازات متكررة من طرف موظفي سجن عكاشة.
وأوضحت مصادر من داخل تنسيقيات المعطلين أن المجاز المعطل أحمد أرموش اعتقل يوم السبت 16 ماي من طرف أعوان السلطة بالبرنوصي وتم إيداعه رفقة أربعة آخرين بالدائرة الأمنية لأناسي حيث تم تقديمه صبيحة يوم الاثنين على أنظار وكيل الملك الذي أمر بتعميق البحث في القضية و الاحتفاظ بالمعتقلين رهن الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة إضافية، ليتم في اليوم الموالي إطلاق سراح ثلاث معتقلين و الاحتفاظ بالمناضل أحمد أرموش رفقة عبد الكريم أمرير رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة بتهمة العصيان و الاعتداء على أعوان السلطة بالضرب و الجرح المفضي إلى مرض بالإضافة إلى تهم أخرى.
وينتظر أن يعرض المعطل أحمد أرموش رفقة كريم أمرير على المحكمة الابتدائية بعين السبع يوم الثلاثاء المقبل الموافق ل 2 يونيو 2015 في جلسة ثانية.
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق