السبت، مارس 28، 2015

اما نحن او الطوفان !!!!( غسيل دماغ !)

نشر بتاريخ :

اما نحن او الطوفان !!!!( غسيل دماغ !)

ميمون بوجنان-جريدة الأستاذ


ميمون بوجنان-جريدة الأستاذ


كم يحز في النفس. ..وانا ارى بني جلدتي الذين أملنا فيهم خيرا يتعرضون لغسيل دماغ تام !!!
كم كنت ساصفق وبحرارة لكل من  يدافع عن هذه الحكومة ومزاياها التي يعددونها بغباء!!لو أنهم يعددون أيضاً انتكاساتها المتوالية كي يضعوا المواطن المغلوب على أمره أمام الواقع المر!!
كم احزن عليهم  حينما يروجون لأكاذيب شتى ولخدع شتى. .أو حينما نفضح هذه الترهات فيسارعون  الى   نعتنا بالشباطيين والباميين والملحدين حتى !!! يا لغاباوتهم !!

ان تدافع عن حزب تراه أنت /أيها المتعرض  لغسيل دماغ تام !!/مثاليا  فمن حقك ولكن أن تبخس عقل الآخر وتفكير الآخر. ..وتدعوه أن يطبل معك وينشد نشيد المخزن المعظم !! فهذه تفاهة ...واستهتار بالراي الآخر. ..
أن نضع كوارث هذه الحكومة على طاولة محك الشعب ...من حقنا سيدي ..سيدتي ...فنحن من صوتنا لهم فخذلونا ...وبالتالي فمن حقنا الطبيعي أن نفضح التلاعبات التي تتم باسم الدين ...باسم الشعب !!الشعب الطيب الذي آمن  بالوعود و.فتحطمت امامه...
كم كانت آمالنا عريضة فحطموها !!...كم كنا نامل فيهم محاربة الفساد والاستبداد كما قالوا ...فتحالفوا معه !!
والآن ونحن نصرح أن ياأيها الذين تقودون البلاد الى الهاوية ...هذا ليس تعاقدنا...هذا ليس عهدكم لنا ...تسارعون الى شتمنا .....تسارعون الى وصفنا بشبيحة شباط...شبيحة لشكر...شبيحة البام ...ملحدون !!!
متى تستفيقون؟؟؟ من غيكم تستفيقون؟؟؟ متى تعودوا إلى رشدكم؟؟متى تعلموا انه ليس كل من يقول فيكم كلمة الحق ملحدا وضالا !!! نحن من اوصلناكم الى كرسي الحكم ..كي تحاربوا هذه الشبيحات ..فتحالفتم معها ضدنا !!..وانتجتم لنا شبيحتكم الاغبى..شبيحتكم الادهى والامر  .شبيحتكم الإقصائية...  نحن  سنظل هنا ...نفضح الترهات منكم ...نفضح الترهات منهم !!...فلا تستغبونا ...كفى 
تعليقات
0 تعليقات