الجمعة، فبراير 13، 2015

هبة بريس تنشر حقيقة مقطع فيديو الأستاذة التي عنفت تلميذا لفظيا

نشر بتاريخ :

هبة بريس تنشر حقيقة مقطع فيديو الأستاذة التي عنفت تلميذا لفظيا




 رشيد أكشار : هبة بريس
قررت الصفحات التربوية المتخصصة في بث مستجدات القطاع، كشف اللثام عن مقطع الفيديو الذي أظهر استاذة في حالة انفعال عصبي، و هي تشتم و ترمي أحد تلامذتها بأبشع الأوصاف، و قالت أن واقع الحادثة مفصول عن سببه الذي يدين التلميذ و من تعاون معه من زملائه للايقاع بالأستاذة في هذا الفخ.


تلاميذ مقربون من الفصل الدراسي و على علم بالواقعة نشروا تفاصيل ما قبل انفعال الأستاذة، حيث عمد "التلميذ الفخ" للاتفاق مع بعض زميلاته لاستثارة أستاذة الاعلاميات الجديدة بالميدان، و ذلك بثانوية أبي عباس السبتي قرب دار الثقافة بالداوديات، يوم أمس الخميس 12 فبراير، فقامت تلميذة (تحتفظ هبة بريس باسمها) بتهيئة هاتفها لتسجيل ردة فعل الأستاذة على عبارات تلفظ بها التلميذ الضحية، للايقاع بالاستاذة و تشويه صورتها على صفحات التواصل.

رغم أن صفحات تربوية أكدت خطأ الأستاذة في المبالغة في شتم تلميذها، إلا أنها طالبت و بإلحاح بالكف عن تشويه صورة الأساتذة الذين يقع كثير منهم خاصة بالتعليم الثانوي ضحية مؤامرة مراهقين و تلاميذ مشاغبين، اتخذوا من الأستاذ عدوا أزليا.

مدير الثانوية و في اتصال هاتفي من هبة بريس رفض تأكيد أو نفي وقوع الحادثة بمؤسسته ولو بعابرة موجزة، بدعوى انشغاله حاليا (18:54) باجتماع مع جمعية الآباء!

  فيما قالت الأستاذة المعنية في لقاء هبة بريس معها بمراكش، أن التلاميذ كانوا قد أوقعوها في فخ ردة الفعل، و استمروا في ابتزازها من أجل نقط إضافية لمدة طويلة، قبل أن يبثوا التسجيل على مواقع التواصل بعد يأسهم من أسلوبهم المنحط.

   هذا و ستسجل هبة بريس لقاء مصورا مع المعنية لمزيد من التوضيح.
تعليقات
0 تعليقات