الجمعة، نوفمبر 21، 2014

إستعدوا للإشتعال مجانا!

نشر بتاريخ :


إستعدوا للإشتعال مجانا!


يطلبون منا التضحية بعمل دون مقابل وفي نفس الوقت يقتطعون من اجورنا بدعوى الاجرة مقابل العمل.انها سياسة الكيل بمكيالين لحكومة ذات الوجهين

ثم نحن نعمل منذ سنين ساعات تضامنية مجانية متى سنرى تضحية منكم أنتم يا أصحاب السيارات الفارهة و المكاتب المكيفة و الاجور الكبيرة ...

في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن تقليص ساعات العمل بالنسبة للأساتذة ،عُلم أن ديوان الوزير رشيد بلمختار بمساعدة مكتب خبرة خاص يتدارسون إضافة ساعات عمل جديدة وهي عبارة عن ساعات للدعم المجاني والتقوية يقوم بها الأساتذة داخل مؤسساتهم وأقسامهم وستدرج في استعمالات الزمن لكل منهم.

وحسب مصادر من داخل وزارة التربية الوطنية فإن عدد هذه الساعات الإضافية الإجبارية سوف لن يعوض عنها الأساتذة ماديا باعتبار أن الوزير يرى في ذلك نوعا من « التضحية والمواطنة » من طرف رجال ونساء التعليم لمحاربة الدروس الخصوصية لفائدة التلاميذ بمقابل مادي.
تعليقات
1 تعليقات

هناك تعليق واحد:

  1. هذا وقت افعل ما شئت ما دمت في السلطة فالشعب نائم و لن يستيقظ من نومه العميق ، هذا عهد "السيبة " ولكن نحن الأساتذة نقول لكل مسؤول غير مسؤول : لن نعمل إلا وفق النظام الأساسي للوظيفة العمومية ، و لن نزيد عن ساعة العمل و لو دقيقة واحدة ، و ليفعلوا ما يشاؤون ، هم الذين أفسدوا التعليم عن طريق صفقاتهم المشبوهة بذريعة " إصلاح آلمنظومة التربوية " و هم الذين بذروا أموالا طائلة حول آلخزعبلات التالية : الخزعبلات التالية ما يسمى: " الكتاب الأبيض " " الميثاق الوطني " " التتبع الفردي للمتعلم " " الإدماج " " البرنامج الاستعجالي " ( العجل ) ...ألخ ..
    هؤلاء عليهم بالصمت الرهيب لأنهم أصلا لا يريدون لتعليم البسطاء إلا تلفا !!!!!

    ردحذف