الاثنين، نوفمبر 10، 2014

ممنوع(تقرا)..ممنوع(تترقى)..أنت يجب أن تبقى (موعاااااليييم))!!!!

نشر بتاريخ :

ممنوع(تقرا)..ممنوع(تترقى)..أنت يجب أن تبقى (موعاااااليييم))!!!!

ميمون بوجنان-جريدة الأستاذ


ميمون بوجنان-جريدة الأستاذ
أنت يجب أن تبقى (موعاااااليييم))!!!!
بداية..أنا معلم ..وأعتز بذلك أيما اعتزاز وأستحب التسمية هذه عن تسميتي أستاذا....هذا فقط كي تسكت بعض الألسن المستعدة لكل أنواع السب والشتم والاستهزاء ...حتى قبل قراءة النص ...!
ما يحز في النفس كثيرا أن دولتنا المغربية  المحترمة ممثلة في وزارتها للتربية الوطنية والتعليم ظالمة...وبكل مقاييس الدنيا التي نعيشها ...فأنا كمعلم ومعي آلاف مثلي ...ممنوع من مواصلة دراستي ومحكوم علي باستهلاك الطبشورة يوميا ...ومحكوم علي بالبرود المعرفي في القفار والجبال والوهاد.كل هذا لحاجة في نفس (ماشي يعقوب) وإنما في نفس مسئولينا الغر... 
في الدول التي تحترم نفسها وتحترم مواطنيها تدعوهم سنويا عبر كل وسائل الاتصال إلى المسارعة للتسجيل في المعاهد والجامعات لإتمام االدراسات العليا وتنمية المعارف وتيسر لهم السبل جميعها كي ينجحوا ...لأنها تعلم علم اليقين انه السبي الوحيد لتطور الفرد والمجتمع...أما عندنا فالمنع سيد الموقف وهو العنوان العريض لعمل وزارتنا ...!!!
ممنوع التسجيل ..ممنوع أن تحاول حتى....ممنوع أن تتمنى أن تنمي معارفك....ومهاراتك ...ممنوع أن تحصل على شهادات ومؤهلات ...ممنوع أن تطالب بحقك في كل ذلك...ممنوع...ممنوع...ممنوع...!!!
في الترقيات ..نفس الشيء ..في تغيير الإطار أيضا ..إقصاء فإقصاء...ثم إقصاء...أنت يجب أن تبقى موووعاااليييييم...!!!
ممنوع أن تدرس في المراكز الجهوية ...ممنوع أن تجتاز مباريات الإدارة التربوية...هذا على أساس أن الآخرين قاريين الدمياطي؟؟؟؟؟؟؟
ومستقبلا أنت ممنوع من اجتياز مباريات التفتيش ...ومباريات الإدارة الوطنية ..أنت موعالييييم فقط ...ويجب أن تبقى موعاليييم...لأن لم تحصل على الشهادات الجامعية ...هههههه..وكيف أحصل على هذه الشهادات وأنا ممنوع من متابعة و دراستي ؟؟؟؟
حدك تم ...أنت كثير الأسئلة لذلك قررنا ألن تبقى موعاليييييم
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق